الفرقا قهر

منتديات شبابيه ثقافيه ...خليجيه... عربيه

الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 

شنو اكثر موقف محرج مريت/ي فيه ؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
:.:purple heart:.:
عضوالماسي

المساهمات : 102

مُساهمةموضوع: شنو اكثر موقف محرج مريت/ي فيه ؟؟؟   الأربعاء يناير 28, 2009 5:31 pm

هااااااااي
ازيكو يا جماعة اخباركوا ايه .؟؟؟ عاملين ايه بالاجازة

هههههه

يالله هذا موضوع متجدد ... اي واحد من الأعضاء يمر بموقف محرج .. يكتبه هني .. بليز مو تقولون ما اذكر ...

يالله انا اول وحدة

طبعا انا والشباب عالم ثاني من الاحراجات ... دايما اكشت بس ساعات امر بمواقف .. غصبا علي لازم اتعامل معاهم .. وحدي حياوية ... وينقلب حالي فوق تحت مثل هالموقف

مرة كنا رايحين فطور بس بوفيه ... فكان حدة زحمة وطابور ... فجبالي واحد شباب ...
اشوفه يلتفت ويطالعني ؟! عقب يلتفت ويطالع صحني ؟! استغربت .. ما وعيت الا يدور ويجابلني فيس تو فيس .. من الصدمة والله العظيم ما قمت اسمع .. اشوف حلجة يتحرك .. بس مادري شقالي .. حدي متوترة ومنصدمة ..وطاولة اهلي قريبة ... جان يخلص ويطالعني ... ينطر الرد ... توهقت مادري شقال .. واهوه ينطر جان اقول " لا عادي " هههه ... شكو ... جان يقولي مرة ثانية " اذا ما تبين عيش .. روحي الصوب الثاني .. هني زحمة ..." لوووول ... وانا عبالي بيرقم ولا شي .. استوعبت " اي مشكور" .. وكل ما رحت عند صنف ولقيته يمي ... انحشت .. ههه وطول القعدة متنرفزة يسألوني شقيه ويهج محمر ...لووول ولا شي

يالله الشاطر اللي يترس الموضوع مواقف محرجة
هههههه
ثاااااااااانكس بانتظار الردود
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ضم الروح وياهـ تحت الثرى
عضو ملكي

المساهمات : 154

مُساهمةموضوع: رد: شنو اكثر موقف محرج مريت/ي فيه ؟؟؟   الأربعاء يناير 28, 2009 7:18 pm

مره كنا انا واهلي بالكوفي فرحت اطلب لنا قهوة اخوي جى معي قلت مو لازم انا اجيب بروحي اهو وقف بعيد عني شوي المهم
أمي دقت علي تقول خلاص بنطلع جيبي الطلبات وتعالي برا انا اخذت الطلبات ورحت ادور اخوي عشان نطلع لقيته معطيني ظهره ويكلم بالتليفون
انا مسكت يده واخذت اسحبه واقول امي تنطرنا برا بس هو مايبي يمشي وانا اسحب فيه عصبت والتفت عليه وقلت ليش واقف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الصدمة ماكان اخوي كان رجال ثاني انا تبلمت وطاحت مني الطلبات وجلست اصيح واشهق ولاوكل هذاوانا لحد الحين ماسكه ايده هوجلس يهدي فيني وانا لاحيات لمن تنادي
اخيرا جى اخوي وقال ليش تبكين الطلبات وطاحت اجيب غيرهم والرجال فهم اخوي انه ماكان يقصد ودعم فيني طبعا ماقال له السالفه الصدق
طبعا كا هذا عندنا عيب لاننا نتغطي
هههههههههههههههههههههههه قمة الاحراج صح
يعطيج العافية
تقبلي احراجي
عضوالماسي

مُساهمةموضوع: رد: شنو اكثر موقف محرج مريت/ي فيه ؟؟؟   الخميس يناير 29, 2009 1:39 am

امبييييييي
موقفج مو طبيعي .. حتى احنا عندنا عيب مو لهدرجة ... وزين انه واقف .. وطلع ريال محترم ... لو واحد شيطان ... جان مشى معاج عادي .. هههههه ... اشوه انه ترقعت السالفة .... ومتقبلة احراجج الحلو ... عقبال اكثر عشان تترسين الموضوع
لوووول لا اتغشمر
ثااااااااانكس
~miss.chaplin~
عضوالماسي

المساهمات : 111

مُساهمةموضوع: رد: شنو اكثر موقف محرج مريت/ي فيه ؟؟؟   الخميس يناير 29, 2009 2:31 pm

pale كان عمري 13 و كنت رايحة اتريق مع الاهل بمطعم بورجر كنج فلما خلص الطلب عطتني امي صينيت البيبسي فاول ما رفعت رجلي عشان اصعد الدرج انكب نص البيبسي وطاح النص الثاني طبعا انقلب وجهي بس اشوة الناس كانو فوق و مافي احد تحت بس العمال إلي بالمطعم وعطونا بيبسي ببلاش
و كانت اول مرة بحياتي اشيل صينية متروسة سوائل و كانت اخر مرة
عضوالماسي

مُساهمةموضوع: رد: شنو اكثر موقف محرج مريت/ي فيه ؟؟؟   السبت يناير 31, 2009 1:39 pm

لووووول خلاص توبة ... مرة ثانية ... ماكو صينية فيها مشروبات ..الله يعينج فشلة
مرة انا امي توها داخلة المطعم وقاعدة .. ما وعيت ولا الجرسون بالغلط كت عصير برتقال عليها .. ودمر حجابها وهدومها ...تلفها
لوووول
ثاااااااااانكس على المشاركة الحلوة
نورتي

شنو اكثر موقف محرج مريت/ي فيه ؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1