الفرقا قهر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الفرقا قهر

منتديات شبابيه ثقافيه ...خليجيه... عربيه

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شكرا لنيكولا كونتيه .....

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
~miss.chaplin~
عضوالماسي
~miss.chaplin~

المساهمات : 111

شكرا لنيكولا كونتيه ..... Empty
مُساهمةموضوع: شكرا لنيكولا كونتيه .....   شكرا لنيكولا كونتيه ..... Emptyالخميس فبراير 05, 2009 8:47 am

أنا ادري انكم ما اتعرفونة لكن اخترع واحد من اعظم الاختراعات بالنسبة لي و انا ليما ألحين استعملا و الكثير منكم يستعملا .فنيكولا كونتيه دخل التاريخ كمخترع لقلم الرصاص .... لقد فكر في صنع قلم الرصاص بمزج بين الصلصال و الجرافيت ثم يحشر الخليط بين أسطوانتين من الخشب. لكن قبل اختراعة لقلم الرصاص ابتكر عدة نماذج للمناطيد التي تحلق بالهواء الساخن وقد صمم المنطاد الذي يحلق على ارتفاع عال ليرصد ارض المعركة على سبيل الاستطلاع . و كان مسئول عن تجربة المنطاد الفاشلة الشهيرة في مصر أثناء الثورة الفرنسية على مصر عام 1789. فأنا حبيت اشكره لان اختراع قلم الرصاص واحد من احب الاختراعات لي من الرغم من بساطة هذا الاختراع . Very Happy
وردة العشاق
عضو ملكي
وردة العشاق

المساهمات : 208

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لنيكولا كونتيه .....   شكرا لنيكولا كونتيه ..... Emptyالإثنين فبراير 09, 2009 5:45 am

اي و الله يعطيه العافيه

على هالاختراع

يسلمو حياتي على هالمعلومه الحلوة

و يعطيك العافيه

تقبلي مروري
~miss.chaplin~
عضوالماسي
~miss.chaplin~

المساهمات : 111

مُساهمةموضوع: رد: شكرا لنيكولا كونتيه .....   شكرا لنيكولا كونتيه ..... Emptyالخميس فبراير 12, 2009 12:45 pm

االعفو حبيبتي على مرورج و الله يعطيج العافية Very Happy

شكرا لنيكولا كونتيه .....
صفحة 1 من اصل 1